فعالية مديرية الثورة حول دور المرأه في التصدي للعدوان. خاص

فعالية مديرية الثورة حول دور المرأه في التصدي للعدوان

‫#‏المركز_الاعلامي_بالامانة‬ |خاص:

اقامت صباح يومنا هذا الاربعاء الهيئه النسائيه لأنصار الله ندوة سياسيه بعنوان “دور المرأه في التصدي للعدوان”.

حضر الندوة التي اقيمت بحي تونس مديرية الثورة عدد من الشخصيات السياسيه والإجتماعيه بالإضافه إلى أسر الشهداء.

وقد إستقبلت الهيئه النسائيه أسر الشهداء استقبالا يليق بعظمة ومكانة هذا الشهيد، حيث تم ربط أشرطه حمراء على رؤس اهالي الشهداء في إشارة منهم لعظمة الشهيد ودمائه الزكيه التي بذلها في سبيل الله والوطن.

وفي الندوه تحدثت الأخت هناء العلوي عضو الهيئة النسائية عن أهمية دور المرأه في مواجهة العدوان والتصدي له وأشارت إلى الدور الكبير الذي يلعبه الخونه والمرتزقه من الداخل والخارج في مساعدة العدوان لتدمير اليمن.

كما القى الأستاذ محمد المنصور -رئيس تحرير جريدة الثورة الرسمية- كلمة شدد فيها على أهمية الدور الإعلامي في مواجهة العدوان موضحا خلال حديثه دور وسائل التضليل والفتنه في تزييف الحقائق وتجهيل المشاهد بما لديها من قدرات اعلاميه ضخمه.

الأستاذ عبد الجبار الحاج تحدث من جهته عن خطر السعوديه والإمارات على الأمه العربيه والإسلاميه معتبرا ان سياستيهما مرتبطة بالصهاينه أنفسهم، كما تحدث عن دور المرأه اليمنيه في صد ومواجهة هذا العدوان باعتبارها تشكل المخزون الضخم في حث وتصدير الرجال الأوفياء الى ساح القتال. وأشاد خلال حديثه بدور أبناء تعز الشرفاء في التصدي للعدوان ومشاركتهم في العديد من الجبهات.

هذا وتتجلى عظمة وصبر وتضحية أسرة الشهيد في قوة ايمانهم عندما يزف اليهم نبأ استشهاده فسلام الله على أرواح شهداؤنا العظماء.