ضمن الحملة الوطنية (امريكا تقتل الشعب اليمني): طلبه مدرسة الاشراق ينفذون وقفة احتجاجية

ضمن الحملة الوطنية (امريكا تقتل الشعب اليمني):
طلبه مدرسة الاشراق ينفذون وقفة احتجاجية

المركز الاعلامي بالأمانة|خاص:
الاحد : ٧ فبراير ٢٠١٦م.

نضم طلبة ومعلمي مدرسة الاشراق بمديرية الثورة وقفة احتجاجية ضد استهداف تحالف العدوان على اليمن للمدارس والمنشآت التعليمية بشكل خاص، واستخدامه للأسلحة المحرمة دولياً والقنابل العنقودية ضد المدنيين والمناطق الآهلة بالسكان في أكثر المحافظات التي يستهدفها تحالف العدوان.
الوقفة الاحتجاجية التي جاءت ضمن حملة (أمريكا تقتل الشعب اليمني) تضمنت عدة فقرات في طابور الصباح والاذاعة المدرسية .

وتحدث مدير المدرسة الاستاذ/ علي القعشلة حول استهداف العدوان للمنشأت التعليمية من مدارس ومعاهد وجامعات بغية هدم البنية التعليمية لليمن وخلق جيل غير متعلم، ويظهر ذلك جلياً بتعمدة بتحليق طائرات العدوان واستهداف المدارس في الوقت الذي يكون الطلبة تلقون دروسهم في المدرسة وذلك بغية ارباك وايقاف العملية التعليمية، ولكن بصمود الشعب اليمني ووعيه واصراره تجاوز كل المعوقات ومضى قدماً في تحقيق طموحاته المشروعه وعلى راسها التعليم .

وفي كلمته أشاد الأستاذ/ علي القعشله بدور المجتمع وصموده في مواجهة صلف العدوان والحصار، وحيت الادوار البطولية لابطال الجيش واللجان الشعبية في كل الجبهات، داعيه الجميع لمواصلة دعمهم بالغالي والنفيس حتى تحقيق النصر.

فقرات الوقفة تنوعت أيضا بين القصائد الشعرية والاناشيد الحماسية التي تؤكد على صمود الشعب اليمني ووقوفه بقوة وشجاعة في وجه العدوان وكل الغزاة والمحتلين.

وفي الختام أصدر المشاركون في الوقفة بيانا أدانوا فيه تحالف العدوان على اليمن واستهدافه الممنهج للامومة والطفولة وحرمانهم من حقهم في الصحة والتعليم والحياة، وحملوا فيه مجلس الامن الدولي وكل الهيئات الدولية كامل المسؤلية عن صمتهم أمام ما يرتكبه العدوان السعودي الامريكي من جرائم حرب وابادة ضد الشعب اليمني ارضا وانسانا، كما دعوا فيه كل رجال اليمن للالتحاق بمختلف الجبهات للدفاع عن انفسهم واطفالهم ونسائهم وما تبقى من بلدهم..

حضر الفعالية الى جانب طلبه المدرسة 
كلا من مدير المدرسة وهيئة تدريس المدرسة رئيس واعضاء مجلس الاباء بالمدرسة، وجمع كبير من اولياء الأمور.

‫#‏امريكا_تقتل_الشعب_اليمني‬
‪#‎USAKillsYemeniPeople‬

12650819_185568971807768_5613341857404343418_n 12670183_185568895141109_6651909438756171196_n